×

<strong>دراسة: 93% من الآباء في الإمارات سيختارون لأطفالهم منتجات خالية من البلاستيك</strong><strong></strong>

دراسة: 93% من الآباء في الإمارات سيختارون لأطفالهم منتجات خالية من البلاستيك

0 0
Read Time:1 Minute, 17 Second

 في محاولة لفهم سلوك الاستهلاك لدى الآباء في الإمارات، أجرت WaterWipes استطلاعًا للرأي كشف أن 93٪ منهم يميلون إلى استخدام مناديل الأطفال الخالية من البلاستيك، مما يشير إلى وعيهم الواضح تجاه تأثير استخدامه في منتجات الأطفال.

وجدير بالذكر أن مواضيع الاستدامة والصحة باتت من الاعتبارات الرئيسية، حيث أعرب 86% من المستطلعين عن أهمية اختيار المنتجات التي تحمي صحة أطفالهم، وأكد 93% منهم أهمية أن تكون المنتجات المخصصة لأطفالهم صديقة للبيئة، في حين اعتبر 56% أن هذه المسألة مهمة للغاية.

وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة ايمير جيليجان، مديرة الشؤون الخارجية في WaterWipes: “إن الخيارات الواعية التي يتخذها الآباء في الإمارات اليوم تتجه نحو الاستدامة والصحة، وهذا ما يوضحه استطلاع الرأي. ومناديلنا المبللة الخالية من البلاستيك، التي تحتوي على 99.9% من الماء النقي وقطرة من مستخلص الفاكهة، لا تساهم في تلبية هذا الطلب فقط، ولكنها تضمن أيضًا خيارًا لطيفًا لبشرة حديثي الولادة الحساسة، وتحثنا في الوقت نفسه على المضي قدمًا في رحلة الاستدامة”.

يشار إلى أنه في ظل تزايد الاهتمام العالمي والإقليمي بمناقشات ومبادرات الاستدامة، واستعداداً للدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ، لا يعتبر كشف WaterWipes  عن منتجاتها الخالية من البلاستيك مجرد إطلاقًا لمنتج، ولكنه خطوة أولى في المسيرة الرامية إلى تحقيق أهداف الاستدامة العالمية، وخيار مسؤول في بلد يقدر المسؤولية البيئية.

ووسط هذا المشهد المتطور لرعاية الأطفال، ستواصل WaterWipes ريادتها في مجال الابتكار القائم على الأدلة، مما يضمن رفاهية أطفالنا والكوكب. كما أن اختيار المنتجات القائمة على الأبحاث والالتزام بالاستدامة، يعكس فهمنا العميق للعلاقة الوثيقة بين الصحة والرفاهية البيئية.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Share this content:

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *