×

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم لزواره برنامجاً مميزاً احتفالاً بموسم الأعياد والعام الجديد

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم لزواره برنامجاً مميزاً احتفالاً بموسم الأعياد والعام الجديد

0 0
Read Time:3 Minute, 47 Second

دبي، الإمارات العربية المتحدة –2023: يرحب منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري بضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي في شهر ديسمبر المقبل من خلال مجموعة من التجارب المفعمة بالحيوية للاحتفال بموسم الأعياد.

وتبدأ الاحتفالات المستوحاة من الألوان الرائعة للمحيط الهندي في 21 ديسمبر مع حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد، يليه احتفال كوكتيل ليلة عيد الميلاد باستضافة المدير العام للمنتجع جوراف ثاكور. ويصل سانتا في صباح يوم عيد الميلاد مبشراً بيوم مليء بالاحتفالات، بدءاً من موكب عيد الميلاد وحفلة المسبح في ردهة Aura Pool Bar وصولاً إلى Azure وهو معرض فني فردي للفنانة المالديفية نجية. كما يمكن لضيوف المنتجع من دول مجلس التعاون الاستمتاع برحلة بحرية احتفالية عند غروب الشمس بصحبة سانتا بالإضافة إلى بوفيه عيد الميلاد التقليدي في مطعم Habitat.

وسيتحول شاطئ منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري في 31 ديسمبر إلى مشهد رائع لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة. ويمكن للضيوف حجز مقاعدهم في الصف الأمامي للبوفيه الترفيهي خلال حفل العد التنازلي مع الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية للترحيب بالعام الجديد.

وجهة مليئة بالمرح للمستكشفين الصغار
تعد الفيلات الشاطئية العائلية المكونة من غرفة نوم واحدة مع مسبح وجهة مثالية للآباء والأمهات المسافرين بصحبة أطفالهم. وتحتوي كل فيلا على سرير مزدوج كبير وسرير أريكة مريح يمكن أن يستوعب ما يصل إلى شخصين بالغين وطفلين أقل من 12 سنة. كما يوفر المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة المناسبة للأطفال عند الطلب.

ويمكن للمستكشفين الصغار قضاء أيام مليئة بالمرح في نادي Krakengiri للأطفال المصمم خصيصاً لهذا الغرض، حيث يقود فريق من المتخصصين في رعاية الأطفال باللغة العربية واللغات المتعددة، البرامج الإبداعية اليومية. ويشمل ذلك الألعاب الخارجية والنزهات بجوار البحر وأنشطة البحث عن الكنز والتمارين الرياضية المائية المصغرة في مسبح نادي الأطفال والمعسكرات الرياضية والحفلات ذات الطابع الخاص. ويمكن للفنانين الصغار التعبير عن إبداعاتهم من خلال تشكيل الأصداف البحرية وتزيين الكعك والرسم على الرخام وجلسات الإبداع الفني باستخدام الرمال.

ويمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 سنة فما فوق زيارة ردهة Refuel الموجودة على سطح النادي لحضور ورش عمل مخفوق الحليب الملونة أو الحصول على برنامج مصمم خصيصاً لهم يشمل جلسة تأمل وتمارين رياضية وتدليك.

التجمعات المميزة
تقدم جميع المطاعم والردهات المميزة في المنتجع تجارب مميزة طوال موسم الأعياد لإضفاء المزيد من المرح والمتعة على أجواء الاحتفال. وتقدم ردهة Aura Pool Bar مجموعة من الحفلات الرائعة لزوارها. كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالاحتفالات على المسبح بعد الظهيرة واحتساء مشروب نيجروني مع المقبلات عند غروب الشمس والكوكتيلات المميزة في فترة ما بعد الظهيرة وعروض مقدمي المشروبات. وسيقوم فريق من خبراء صنع الكوكتيلات في Aura Cocktail Lab بتنظيم ورش عمل كمبوتشا، ووجبات عشاء مع الكوكتيلات ودروس في خلط المشروبات.

ويستضيف Beach Shack أمسيات للموسيقى الحية على الشاطئ مع بوفيه مستوحى من سوق المأكولات البحرية، بالإضافة إلى تجربة النار والدخان: طاولة الشيف على أضواء النجوم، والتي تشمل قائمة رائعة للمشروب مع خمسة أطباق تضم مأكولات مطهوة على الحطب. ويستعرض Habitat مجموعة من البوفيهات ذات طابع خاص مع تشكيلة فاخرة من النكهات المتنوعة ومأكولات موسم الأعياد المفضلة لدى الجميع. ويقدم Origin قائمة طعام مكونة من خمسة أطباق من الكمأة مع تشكيلة من الأصناف المختارة بعناية.

ويمكن لزوار ردهة Eden Champagne and Gin Bar من دول مجلس التعاون الخليجي استكشاف مجموعة من تجارب تذوق المشروبات المختارة بالإضافة إلى المشروبات والكوكتيلات المنزلية الأخرى. وتقدم ردهة Sip Tea Lounge أيضاً مجموعة من أجود أنواع الشاي بالإضافة إلى تجارب مزج الشاي المميزة.

وجهة مثالية للعناية بالصحة
تعود المعالجة الدولية المتخصصة كوكو مارونو للعام الثاني على التوالي في الفترة من 15 ديسمبر 2023 وحتى 31 يناير 2024، لتقدم جلسات العلاج بالطاقة التي غيرت حياتها، بما في ذلك العلاج بأصوات التبت والريكي ويوجا كونداليني في أمينجيري سبا.

ويمكن لعشاق السبا أيضاً الاستمتاع بأحدث طقوس العناية بالصحة لهذا لموسم، مثل Timeless Water Memories وهو مزيج مهدئ من تقنيات “جواشا” لرفع العين وتدليك فروة الرأس. وتشمل التجربة أيضاً استخدام عطر مائي مخصص أثناء العلاج، مما يترك بصمة لا تنسى لهذه التجربة المميزة.

مغامرات داخل وخارج مياه المحيط
يمكن للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي المشاركة في عدد من الأنشطة اليومية المصممة خصيصاً، بما في ذلك الجري في الصباح الباكر والبيلاتس المائي وكرة الماء بالإضافة إلى جلسات اليوجا عند شروق الشمس وغروبها. كما يمكن لهم أيضاً التنافس في مباريات رياضية ودية ضد فريق المنتجع في ملاعب كرة الصالات والملعب متعدد الأغراض، من الفريسبي وكرة الصالات والتنس إلى الكرة الطائرة الشاطئية وكرة الريشة. ويوفر المنتجع مدرباً رياضياً متخصصاً للتدريب على ضربات التنس.

ويوفر المنتجع لزواره من عشاق المغامرة فرصة اختيار مجموعة واسعة من الرياضات المائية أو جولات الغطس الجماعية المصحوبة بمرشدين أو الرحلات البحرية عند غروب الشمس أو زراعة المرجان أو المشاركة في النقاشات حول الحياة البحرية مع عالم الأحياء البحرية المقيم في المنتجع. وبالنسبة لمحبي الغوص، تتوفر مواقع غوص قريبة من المنتجع مثل موقع Sandbank Reef النابض بالحياة والذي يعج بأسماك الخفاش والنهاش، والشعاب المرجانية المزدهرة موطن أسماك المهرج والسلاحف البحرية.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Share this content:

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *